بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيتوتنهام

تشكيل تشيلسي وتوتنهام المتوقع في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق توتنهام هوتسبير أمام جاره تشيلسي، فى الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، الثانية والنصف بتوقيت المغرب العربي، الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى قطبا لندن لخطف نقاط مباراة اليوم من أجل تعديل موقفيهما فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خصوصا البلوز، الذى تَأزم موقفه فى الجدول، وابتعد عن المنافسة على البطولة بعد النتائج السلبية التى حَققها مؤخرًا.

يهدف فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، انتزاع نقاط المباراة لتصحيح الأوضاع سريعًا، حيث يأتي البلوز في المركز العاشر برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

سريد المدرب جراهام بوتر فى تحقيق الفوز الأول له منذ 4 مباريات كاملة، والتي تَعرض فيها للتعادل فى 3 مباريات، وخَسر في مباراة واحدة أمام متذيل الدوري الإنجليزي، فريق ساوثهامبتون، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن الجولة الرابعة والعشرين .


بينما يلتقي توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي تلك المباراة من أجل تثبيت مكانه في المربع الذهبي لفرق مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل السبيرز المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وانتصر فريق توتنهام هوتسبير، على نظيره وست هام، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان قد تواجه تشيلسي مع توتنهام في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات، والتي وَصلت إلى 82 مباراة،و كانت الغلبة في مصلحة البلوز، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 44 مباراة، وخسر في 13 مباراة فقط، وسيطر التعادل على 25 مواجهة.

تشكيل توتنهام المتوقع

في حراسة المرمى: فورستر.


في خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لينجليه، إيمرسون.

في خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز.

في خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج مين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: ريس جيمس، تياجو سيلفا، بدياشيلي، بن تشيلويل.


في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إنزو فرنانديز، مودريك.

في خط الهجوم: جواو فيليكس، رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز.

توقيت مباراة تشيلسي وتوتنهام:

تبدأ مباراة تشيلسي وتوتنهام فى الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، الثانية والنصف بتوقيت المغرب العربي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى