بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة مانشستر سيتي بالبريميرليج

يحل تشيلسي ضيفا على مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد في الجولة السابعة والثلاثين ضمن منافسات البريميرليج.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، السابعة بتوقيت الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعتلي فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، جدول الترتيب، ويملك 85 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، فيما يعاني تشيلسي الذي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

وحصد فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي عقب سقوط أرسنال 0-1 أمام نوتينجهام فورست أمس السبت، بنفس الجولة، تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 81 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف لمان سيتي المتصدر برصيد 85 نقطة، ذلك مع تبقي مباراة للجانرز يتوج السيتيزنز بطلاً لمسابقة البريميرليج بفارق نقطة بغض النظر عن نتائج ما تبقي من عمر المسابقة.


ويلعب مان سيتي مباراة اليوم، للإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الثالث على التوالي مع جماهيره على ملعبه بعد سقوط أرسنال أمام نوتينجهام؛ وتحقيق الفريق السماوي اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مان سيتي

حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: ثياجو سيلفا، بدياشيلي، لويس هال، تشالوباه.

في خط الوسط: إنزو فرنانديز، كالاجر، لوفتس تشيك.


في خط الهجوم: رحيم سترلينج، جواو فيليكس، نوني مادويكي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى