بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيمانشستر سيتي

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

يحل تشيلسي ضيفا على مانشستر سيتي، في مواجهة من العيار الناري مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدور الثالث دور 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ستكون المباراة على ملعب استاد الاتحاد، مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويرغب فريق تشيلسي في الانتقام من هزيمته ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالانتصار في لقاء اليوم من أجل التأهل لدور الـ32 بالبطولة وذلك بعد ساعات من تحقيق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره تشيلسي بهدف نظيف، سجله الجزائري رياض محرز، في قمة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الندية والإثارة بين الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي.


ويخوض مانشستر سيتي اللقاء للفوز بالمباراة متسغلا عاملي الملعب والجمهور نظرا لانها مباراة واحدة ومختلفة عن مواجهات الدوري، وسيبذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف بطاقة العبور للدور المقبل.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: سيلفا، خاليدو كوليبالى، سيزار أزبيليكويتا، كوكوريلا.

خط الوسط: دينيس زكريا، كوفاسيتش، تشوكويميكا.


خط الهجوم: كاى هافيرتز، حكيم زياش، ماسون ماونت.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ستونز، أكانجى، جوميز، ريكو لويس.

خط الوسط: ألكاي جوندوجان، رودرى، بالمر.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، رياض محرز، جاك جريليش.


موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

تبدأ مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري عبر قنواتها.

الندية والإثارة بين الفريقين هي عنوان المباراة، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى