بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي قد يحرم جوردي ألبا من المشاركة في المونديال

يعرّض المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، لاعبه وزميله السابق جوردي ألبا لخطر التغيب عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، في نوفمبر المقبل.

وقام تشافي باتخاذ قرار صادم بشأن جوردي ألبا، حيث قرار إبعاد المظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا عن التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة في المباراة الأخيرة ضد نادي بلد الوليد ومشاركة الشاب بالدي في مكان ألبا في مركز الظهير الأيسر، مما قد يؤدي إلى تقليص فرص الظهير الأيسر في اللعب مع إسبانيا في مونديال قطر، وفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

ألبا قد يغيب عن تشكيلة أسبانيا في كأس عالم قطر

وأشارت الصحيفة إلى أن وضع ألبا أصبح معقدًا للغاية، حيث اتخذ المدرب الإسباني لويس إنريكي، وهو المدير الفني للمنتخب الإسباني، وجهة نظر تعتمد على أداء اللاعبين وليس أسمائهم، ليشاركو مع المنتخب الأسباني في كأس العالم 2022.

ولم يكن ألبا في الأصل الخيار الأول لإنريكي في الفترة الماضية، عندما كان يلعب في تشكيلة برشلونة، ومؤخراً مع خروجه من تشكيلة تشافي، زادت فكرة صعوبه رؤيته في تشكيلة المنتخب الإسباني.


ومع وصول مواطنه ماركوس ألونسو إلى برشلونة في صفقة قريبة من النادي، من المتوقع أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا بالنسبة لألبا، حيث قام المدري تشافي بالاعتماد على الشاب أليخاندرو بالدي في المباريات السابقة في الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة “آس” أن وصول ألونسو لن يغير الخطط التي وضعها تشافي مع بالدي، حيث ازدادت التوقعات بشأن تألق اللاعب الشاب أكثر خلال الفترة المقبلة، مع استمرار مشاركته مع الفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى