بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

بيبو يقرر فرض عقوبات نارية على لاعبي الأهلي حال المخالفات ويغير اللائحة

قام مدير الكرة الجديد في النادي الأهلي، خالد بيبو بإجراء تعديلات صارمة على لائحة العقوبات بالنادي وذلك لفرض مزيد من الانضباط، داخل النادي مع بداية توليه مسؤوليته خلفا لسيد عبد الحفيظ.

قرارات بيبو

وقرر خالد بيبو، مدير الكرة الجديد في النادي الأهلي تعديل بعض بنود لائحة العقوبات داخل الفريق، وإبلاغ اللاعبين بها، وفق تقارير اعلامية.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بييو بدلاً منه وهو القرار الذي اثار ضجة كبيرة لنجاح سيد عبد الحفيظ تماما في مهامه.

عقوبات مالية باهظة

وأشارت تقارير اعلامية، إن بيبو أجرى بعض التعديلات على اللائحة، وهي زيادة عقوبة التعامل بشكل غير لائق مع وسائل التواصل الاجتماعي من 200 ألف إلى نحو 400 ألف جنيه، وفرض عقوبة  على خرق الحظر الإعلامي، والتي وصلت إلى 600 ألف جنيه، بعد أن كانت 200 ألف جنيه.


في سياق ذاته قرر مدير الكرة خالد بيبو، فرض عقوبة مالية باهظة على أي لاعب يظهر عبر وسائل الإعلام دون موافقة النادي، وصلت لـ600 ألف جنيه، إلى جانب غرامة مليون جنيه على أي لاعب يقوم بتصوير إعلان دون إذن النادي الأهلي، وفق القواعد الجديدة ولائحة العقوبات.

عقوبات

وليس هذا فقط، وفق التقارير حيث أكد خالد بيبو وفق اللائحة الجديدة، أن أي لاعب يقوم بإجراء إعلان لراع منافس لأحد رعاة النادي الأهلي، ستوقع عليه عقوبة تُقدر بـ مليون جنيه، بالإضافة إلى تحمله عقوبة الراعي ضد النادي الاهلي.

ويذكر أن الأهلي نجح في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، للموسم الجديد بعد حسم البطولة الماضية وجاء ذلك بعد بعد الفوز على المصري البورسعيدي، كما تُوج ببطولات دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر وكذلك السوبر المصري.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى