بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

بوسكيتس يشتري منزلا في ميامي بـ 8.7 مليون دولار

اشترى  الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق إنتر ميامي، منزلاً فاخراً يطل على البحر في مقاطعة بروارد، شمال ميامي بالولايات المتحدة مقابل 8.7 مليون دولار، وفق ما أفادت وسائل إعلام أمريكية اليوم الإثنين.

وجرت عملية شراء المنزل الواقع في أحد الأحياء الفاخرة يوم الجمعة الماضي، قبل يوم واحد من فوز إنتر ميامي بنهائي كأس الدوريات ضد ناشفيل، وهو أول لقب في تاريخ النادي.

ودفع لاعب برشلونة السابق حوالي 8.7 مليون دولار مقابل المنزل البالغ مساحته 660 متراً مربعاً، ويحتوي على سبع غرف نوم وستة مراحيض ومرآب يتسع لثلاث سيارات، حسبما ذكرت صحيفة The Real Deal .

وترددت شائعات، وفقاً للصحيفة أن البلدة الصغيرة، التي تقع على بعد حوالي 8 كيلومترات من ملعب إنتر ميامي في مدينة فورت لودرديل، كانت المكان الذي أقام فيه ميسي، بعد أن شوهد النجم الأرجنتيني يتبضع في أحد المتاجر هناك.


ولعب بوسكيتس في صفوف برشلونة منذ عام 2008 حتى وقت سابق من هذا العام، عندما انضم هو وميسي إلى إنتر ميامي المملوك للأخوين خورخي وخوسيه ماس وديفيد بيكهام ومستثمرين آخرين.

وفاز إنتر ميامي بنهائي كأس الدوريات مساء السبت على حساب فريق ناشفيل بركلات الترجيح، ونجح النجم الأرجنتيني في قيادة الفريق لسبعة انتصارات في سبع مباريات وقاده للفوز بأول لقب في تاريخه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى