بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

لأول مرة.. ميسي فى تدريبات إنتر ميامي رفقة بوسكيتس

وسط ترقب كامل لظهوره مع فريقه الجديد، إنتر ميامي الأمريكي، ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد، اليوم الثلاثاء وذلك ليشارك في أول مران مع زملائه الجدد ورفقة زميله سيرجيو بوسكيتس في برشلونة.

إنتر ميامي

وقام نادي إنتر ميامي الأمريكي، بتوسيع ملعبه المؤقت قبل وصول ميسي التاريخي، وقبل الإعلان عن الصفقة الضخمة بالتعاقد مع ميسي.

ميسي وبوسكيتس

ونشر الحساب الرسمي لفريق إنتر ميامي الأمريكي، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورتين للنجم ميسي وبوسكيتس، أثناء خوضهما المران الأول في أنتر ميامي.

وانتقل ميسي، إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وسيرتدي ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي، وهو الأمر الذى غاب عنه عندما كان يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، حيث كان يرتدى القميص رقم 30 ولم يكن معتادا عليه.


استقبال ميسي الأسطوري

ومن المرتقب، أن يكون أول ظهور لميسي مع إنتر ميامي، خلال مباراة الفريق أمام كروز أزول المكسيكي، 21 يوليو الحالي، في بطولة كأس دوري كونكاكاف، والتي تضم أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

وحظي ميسي، بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي، وذلك خلال تقديمه رسمياً لاعباً بفريق إنتر ميامي الاثنين الماضي وبصحبة صديقه القديم بوسكيتس.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى