بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

بوجبا معرض للإيقاف 4 سنوات بسبب المنشطات

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نتيجة عينة اختبار خضع له الفرنسي بول بوجبا مهاجم يوفنتوس الإيطالي جاءت إيجابية، حيث احتوت على هرمون التستوستيرون، وذلك بعد مباراة فريقه أمام أودينيزي في العشرين من أغسطس، في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأشارت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» إلى أن التستوستيرون هو مادة لا يمكن تناولها من خلال استثناء علاجي، لافتة إلى أن بوجبا يواجه عقوبة الإيقاف القصوى التي تبلغ 4 سنوات، وشددت الصحيفة على أنه يجب إجراء اختبار مضاد، لتأكيد النتيجة الإيجابية للفحص الأول، وإدراك كيفية دفاعه عن نفسه.

وكانت أحدث حالة للمنشطات في الدوري الإيطالي، قد طالت اللاعب الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو لاعب أتالانتا، والذي جاءت نتيجته إيجابية لمادة الناندرولون، لكن المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات برأته لاحقاً.

وكان اللاعب قد انضم لقائمة الفريق خلال اللقاء، لكنه لم يشارك بسبب عودته من الإصابةن ولم يرد الجهاز الفني لفريقه الدفع به حتى لا تتجدد إصابته، وشارك بوجبا المباراتين التاليتين ضد بولونيا وإمبولي، مشدداً على رغبته في استعادة مكانه في الفريق مرة أخرى، بعد عودته من إصابة طويلة.


وقال بوجبا: مررت بعام صعب، لذلك لدي رغبة كبيرة في لعب كرة القدم والاستمتاع بها حتى نهاية مسيرتي.. يبدو الأمر وكأنني أبلغ من العمر 18 عاما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى