بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزبوروسيا دورتمونددوري أبطال أوروبا

بوتر: نتطلع لمواجهة دورتموند والتأهل على حسابهم.. ومشاركة جيمس في محل شك

تحدث الإنجليزي جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، قبيل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

ويستضيف البلوز نظيره بوروسيا دورتموند، غدًا “الثلاثاء”، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة الأوروبية.

بوتر يتحدث

وقال بوتر في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: “ستكون مباراة كبيرة، ستكون ليلة خاصة في الستامفورد بريدج.. نحن نتطلع إلى المباراة حقًا، سنحاول أن نحقق الإنتصار و التأهل غدًا، بروسيا دورتموند في وضعية جيدة و يحققون الإنتصارات بشكلٍ متتالي”.

وتابع: “من حق الجماهير دائمًا التعبير عن ارائهم، الاستقبال والدعم في آخر مباراة ضد ليدز يونايتد كان رائعًا.. الجماهير تعرف أهمية المباراة غدًا”.


وأضاف: “في فريق مثل تشيلسي عليك دائمًا تحقيق الإنتصارات، كما احتفلنا بالانتصار ضد ليدز يونايتد الآن علينا التركيز على المباراة غدًا”.

وعن تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح قال: “اللاعبون يتدربون دائمًا على ركلات الجزاء، لقد استعدينا لحدوث ذلك”.

وعن مشاركة ريس جيمس قال: “سنتخذ قرار حول جاهزيه اللاعب يوم غد”.

وعن نجولو كانتي قال: “عاد إلى التدريبات ولكن وضعيته معقدة، لقد كان مبتعدًا لمدة طويلة ولن يتمكن من اللعب 90 دقيقة كاملة”.


وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على تشيلسي، بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم 15 فبراير الماضي، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى