بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

بغداد بونجاح يقود السد لاكتساح الفيصلي 6-0 وسط جماهيره

قاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري فريقه إلى في كبير بستة أهداف نظيفة على عشرة لاعبين من الفيصلي الذي انهار في بداية الشوط الثاني، وغادرت جماهيره المباراة قبل النهاية في دوري أبطال آسيا مساء الإثنين.

وانهار الفريق الأردني، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والأربعين بعد طرد نذار الرشدان لحصوله على الإنذار الثاني، وفي بداية الشوط الثاني تمكن الفريق القطري من تسجيل ثلاثة أهداف في غضون ثلاث دقائق.

وبدأ السد المباراة بقوة ليفتتح الجزائري بونجاح النتيجة مبكراً في الدقيقة الثامنة بهدف من ضربة رأس، وألغى الحكم هدفاً آخر لبونجاح بسبب التسلل في الدقيقة الثانية والأربعين.

وبدا الفيصلي مهتزاً في بداية الشوط الثاني ليضاعف السد النتيجة بهدف رائع بعد سلسلة من التمريرات أنهاها بونجاح بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخمسين.


وبعدها بدقيقة واحدة تلاعب جونزالو بلاتا بمدافعي الفيصلي ليجعل النتيجة بثلاثية نظيفة قبل أن يسجل مصطفى مشعل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية والخمسين.

وأكمل بونجاح ثلاثيته الشخصية في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد تمريرة رائعة من علي أسد وصلت للاعب الجزائري الذي انفرد بالمرمى ليهز الشباك.

وأنقذت عارضة الفيصلي الفريق الأردني من استقبال هدف من تسديدة مشعل في الدقيقة السابعة والخمسين، وجاءت أخطر فرصة للفيصلي في الدقيقة السادسة والسبعين لكن الحارس مشعل برشم أنقذ الموقف.

وأكمل يوسف عبد الرزاق السداسية في الدقيقة الثالثة والثمانين بتسديدة من بين ساقي الحارس داخل المنطقة.


ورفع السد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية بينما يتذيل الفيصلي الترتيب بدون نقاط، ويتصدر الشارقة الإماراتي الترتيب بسبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن ناساف الأوزبكي الثاني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى