بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

الجزائر تنجو من السقوط وتتعادل مع بوركينا فاسو 2-2 في الوقت القاتل

نجا منتخب الجزائر من خسارة محققة من أمام بوركينا فاسو، بعدما خطف هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وبهذا التعادل أصبح لدى بوركينا فاسو 4 نقاط في الصدارة، مقابل نقطتين للجزائر في المركز الثاني.

وبعد سيطرة جزائرية بدون فاعلية خلال الشوط الأول، خطف المهاجم محمد كوناتي هدف التقدم لبوركينا فاسو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من رأسية قوية في سقف المرمى، مستغلاً سوء تمركز المدافعين عيسى ماندي ورامي بن سبعيني.

ودخل منتخب الجزائر الشوط الثاني بقوة، ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر بغداد بونجاح في الدقيقة الحادية والخمسين، الذي استغل ارتباك مدافعي بوركينا فاسو.


ومن خطأ فردي من الظهير ريان آيت نوري، نال منتخب بوركينا فاسو ركلة جزاء، ترجمها القائد برتران تراوري إلى هدف ثانٍ في الدقيقة الحادية والسبعين.

وبحث منتخب الجزائر عن هدف التعادل، إذ سدد بونجاح رأسية قريبة في الدقيقة التاسعة والسبعين، بعد عرضية متقنة من محمد الأمين عمورة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية بفوز الخيول البوركينية أرسل بغداد بونجاح رأسية قوية في شباك هيرفي كوفي، محرزا هدف التعادل لمحاربي الصحراء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى