بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبرشلونةدوري أبطال أوروبا

بعد هزيمته على أرضه إنريكي يتحدى: سنذهب لـ برشلونة ونفوز

قال مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أنه واثق من عودة فريقه أمام برشلونة على ملعبه خلال اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فوز برشلونة

وجاء ذلك بعد تعرض باريس سان جيرمان للهزيمة بنتيجة 3-3 على ملعبه أمس فس مياراة الذهاب.

وقال إنريكي:”ليس لدي أدنى شك أننا قادرون على قلب الفارق. موضحا:”لم نخسر خارج أرضنا في الدوري الفرنسي على سبيل المثال، وسنستعد للمباريات القادمة كالمعتاد، ونتوجه إلى برشلونة بثقة”. بحسب قوله.

سان جيرمان

وتعرض باريس سان جيرمان، للهزيمة على أرضه بثلاثية لهدفين، فيما سيخوض مباراة الإياب في برشلونة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال إنريكي:”من الواضح أنها هزيمة لم نرغب بها،  مررنا بلحظات جيدة، وواجهنا فريقًا جيدًا، ضغطنا جيدًا في الشوط الثاني، لكنهم كانوا جيدين، واستعادوا الصدارة”. بحسب قوله. مردفا:”لدينا أشياء يجب العمل عليها وتحسينها، وسينتقل الاهتمام سينتقل إلى مباراة الإياب في برشلونة”.

فريق كبير

وواصل مدرب باريس سان جيرمان :”عندما تلعب على هذا المستوى، في مباريات ربع النهائي كل فريق هو فريق كبير، وأتيحت لنا فرصة تسجيل الهدف الثالث لكن الكرة ارتطمت بالعارضة”.، وفق تحليله.

ورفض الحديث مجددا عن مبابي وقال:”لا أتحدث عن لاعب بشكل فردي، لقد رأينا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، لا ينبغي أن نتحدث عن الشخصيات الفردية بعد الخسارة”. وفق قوله.

سنفوز هناك

وشدد لم أقل أبدًا أن برشلونة هم المرشحون، سنذهب ونفوز في برشلونة، وفق تأكيده.


واختتم لويس إنريكي: “سنقوم فقط بتغيير الأشياء التي لم تنجح، مضيفا:”علينا دائمًا تقييم ما تعنيه مباراة بهذا الحجم، إنها نقطة إيجابية أن نعتقد أننا قادرون على الفوز هناك، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى