بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

بعد نيمار.. 3 إصابات ضخمة في الهلال السعودي خلال التوقف الدولي

كشفت تقارير أن الضربة التي تلقاها الهلال السعودي بخصوص الدولي البرازيلي، نيمار بعد إعلان اصابته رسميا بالرباط الصليبي، ليست الأولى في صفوف الفريق، خلال فترة التوقف الدولي.

الهلال السعودي

وكان قد أعلن الهلال السعودي، عن إصابة 4 لاعبين في وقت واحد، وذلك قبل استئناف مباريات الفريق ومواجهاته بالدوري السعودي للمحترفين.

وأكد الهلال السعودي، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي، تويتر، أن ناصر الدوسري وعبد الله الحمدان انضما إلى سلمان الفرج وكذلك حسان تمبكتي في قائمة اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف الدولي، بحسب بيانه.

سلمان الفرج

وكان قد عاد قائد الهلال السعودي، سلمان الفرج إلى تدريبات المنتخب السعودي بعد فترة غياب طويلة، ولكنه تعرض لإصابة جديدة، خلال مباراة ودية أمام منتخب مالي وسيضطر للغياب عن الملاعب مرة أخرى.


مانشيني

ويذكر أن، منتخب السعودية، خاض مباراة ودية أمام منتخب مالي، في معسكر البرتغال استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023، وانتهت المباراة بخسارة الصقور بنتيجة 3-1. في نتئاج متراجعة للمدير الفني الايطالي مانشيني.

جدير بالذكر أن هذه المباراة الودية، كانت الرابعة للمنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني والتي لم يحقق فيها أي فوز مع الأخضر، حيث تعادل مع نيجيريا بنتيجة 2-2.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى