بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالزمالك

بعد تأخر سدادها.. الزمالك يقدم شكوى جديدة ضد كهربا وغرامة أكبر

في الوقت الذي كشفت فيه مصادر إعلامية زملكاوية، تأخر كهربا في دفع غرامة الزمالك، وإنه سيلجأ لحيلة جديدة لتأخيرها 6 أشهر جديدة، وعدم إيقافه مجددا.

أعلنت مصادر إعلامية، أن الزمالك تقدم بشكوى جديدة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، ضد مهاجم الأهلي، كهربا، بسبب عدم دفع للغرامة الموقعة عليه، من طرف واحد وتصل إلى 2.4 ملون دولار.

شكوى جديدة

وأكد الإعلامي خالد الغندور، إن الزمالك قرر تقديم شكوى جديدة ضد محمود كهربا ، بسبب عدم دفعه للغرامة الموقعة علي” .وأكمل الغندور، وفق تصريحات تلفزيونية:” مهلة الـ 60 يوما انتهت بعدما صدر القرار في 8 فبراير الماضي، وكهربا لم يلتزم، لذلك طلب الزمالك في الشكوى الجديدة إيقاف لاعب الأهلي وزيادة العقوبة المالية الموقعة عليه.

وكان قد كشف أحمد حسام ميدو، في تصريحات تلفزيونية تخطيط كهربا للتعامل مع الموقف بشكل مختلف وأوضح:” محمود “كهربا”، لديه الحق إنه يستمر في اللعب ولا يتعرض للإيقاف لأنه يريد تسديد الغرامة الموقعة عليه، وذلك على الأقل في الـ 5 أو 6 أشهر المقبلة”.، بحسب رؤية ميدو.


تمديد مهلة سداد الغرامة

وأردف أحمد حسام ميدو، “كهربا”، يستطيع تمديد سداد غرامة الزمالك لمدة 5 أو 6 أشهر، لأنه بإمكانه أن يطلب حيثيات القرار حال تم إيقافه مجددًاط. مواصلا:” ومهلة الـ 60 يوما تبدأ بمجرد أن القاضي يرسل الحيثيات الخاصة بالحكم لكهربا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى