بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ ينجو من مصيدة فولفسبورج بثنائية كين وموسيالا

أفلت فريق بايرن ميونخ من فخ مضيفه فولفسبورج، محققا فوزاً صعباً عليه بنتيجة 2-1، في افتتاح الأسبوع السادس عشر من الدوري الألماني لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب فوكسفاجن أرينا.

سجل جمال موسيالا وهاري كين ثنائية فوز النادي البافاري عند الدقيقتين الثالثة والثلاثين، والثالثة والأربعين من الشوط الأول.

جاء هدف الافتتاح من رأسية رائعة لموسيالا بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة من زميله توماس مولر، فيما سجل كين الهدف الثاني من تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى بعد عشر دقائق من رأسية موسيالا.

وقلص ماكسيميليان أرنولد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة أنقذ مانويل نوير شباك بايرن من هدف محقق حين تصدى ببراعة لتصويبة صاروخية أطلقها أرنولد بيسراه من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

شهدت المباراة رقماً تاريخياً من توقيع لاعب المنتخب الألماني ونجم بايرن، جمال موسيالا، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ بايرن يصل إلى 100 مباراة بقميص الفريق.

ووصل بايرن للنقطة 38 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، فيما تراجع فولفسبورج للمركز العاشر في جدول البوندسليجا بتوقفه عند 19 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى