بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. بنزيما يقود ريال مدريد للتعادل أمام بيلباو بمباراته الأخيرة مع الملكي

في واحدة من المواجهات القوية بالدوري الأسباني وفي ختام رحلته بالليجا مع الملكي، استطاع كريم بنزيما أن يقوم ريال مدريد للتعادل الايجابي 1-1 ضد أتلتيك بلباو، وذلك في المواجهة التي انتهت بينهما منذ قليل.

تعادل إيجابي

وكان قد حسم التعادل الإيجابي، 1-1 مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، في المواجهة التي دارت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة الختامية والآخيرة من الدوري الإسباني.

وكان قد افتتح فريق أتلتيك بلباو نتيجة المباراة في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، بواسطة أويهان سانسيت بعدما تابع تسديدته التي تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، ليسددها في شباكه على مرتين.

كريم بنزيما

وفي الدقيقة 72 للقاء، استطاع الفرنسي، كريم بنزيما التعادل لـ ريال مدريد من ركلة جزاء، تحصل عليها البرازيلي إيدير ميليتاو، لينتهي اللقاء بالتعادل.


وتعد هذه المباراة، هى الأخيرة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بقميص ريال مدريد بعدما أعلن رحيله أمس بشكل رسمي عن النادي بعد 14 سنة في صفوفه.

المركز الثاني بالليجا

وأنهى فريق ريال مدريد موسمه بهذا التعادل، ليحتل المركز الثاني، وذلك برصيد 78 نقطة، بينما أسدل أتلتيك بلباو الستار على موسمه في الليجا في المرتبة الثامنة برصيد، بـ51 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى