بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإسباني

بلباو يتعادل أمام فياريال 1-1 ويرفض الاقتراب من المربع الذهبي

واصل أتلتيك بلباو مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني، بتعادله إيجابياً في عقر داره 1-1 أمام فياريال، بعد أن كان متقدماً بهدف حتى الوقت الحتسب بدلا من الضائع، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب سان ماميس، اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، ليرفض بهذه النتيجة الاقتراب من المربع الذهبي.

كاد فياريال أن يتقدم في النتيجة منذ الدقيقة الثانية عشرة، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء له، ولكن أهدرها المهاجم المخضرم جيرارد مورينو.

وتعقدت مهمة الضيوف في المباراة بعد طرد لاعب الوسط سانتي كوميسانا بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني، وازدادت الأمور صعوبة على فياريال، بعد أن تقدم الفريق الباسكي في النتيجة في الدقيقة 66 بفضل المهاجم الشاب أويهان سانسيت.

ورغم النقص العددي، إلا أن فياريال نجح في اقتناص نقطة بإحراز هدف التعادل القاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء سجلها داني باريخو.


وبفقدان النقطة الخامسة في آخر مباراتين، بعد الخسارة في الجولة الماضية بثنائية على يد ريال مدريد، ويرفض أسود الباسك الاقتراب من المربع الذهبي، بعد أن أصبح رصيدهم 57 نقطة في المركز الخامس، بفارق 4 نقاط خلف أتلتيكو مدريد، بينما رفعت النقطة رصيد فريق الغواصات الصفراء إلى 39 في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى