بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

بالصور.. الأهلي يحط رحاله بالكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري منذ قليل، إلى مطار جاروا بالكاميرون، وذلك استعدادًا لموقعة القطن، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، موسم 2022-2023.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على ضيفه القطن الكاميروني، يوم “الجمعة” القادم، على ملعب الأخير، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية.

وصول الأهلي إلى الكاميرون

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية عبر “تويتر”، صور من وصول بعثة النادي الأهلي إلى مطار جاروا، وذلك استعدادًا للمواجهة الهامة والقوية أمام القطن الكاميروني.

وكانت بعثة النادي الأهلي تمكث في بريتوريا بجنوب إفريقيا، وذلك منذ انتهاء مواجهتهم أمام صن دوانز، بالجولة الرابعة، والتي أقيمت يوم “السبت” الماضي، وانتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2.


ويتواجد النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من الهلال السوداني، مملودي صن داونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد انتصر أمام القطن الكاميروني، في الجولة الأولى بالبطولة الإفريقية، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهم يوم 4 مارس الجاري، على ملعب وي السلام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية للبطولة الإفريقية، برصيد 4 نقاط، فيما يحتل القطن الكاميروني المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

صور.. وصول بعثة النادي الأهلي إلى الكاميرون


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى