بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

الأوراق الرابحة.. كولر يستقر على ثلاثي هجومي لمواجهة القطن الكاميروني

قبيل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، والتي يطمح الاهلي في الفوز بها للحفاظ على استمرار حظوظه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري ابطال أفريقيا.

كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، على الثلاثي الهجومي الذي يخوض مباراة القطن الكاميروني، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق أحداثها في تمام السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب ستاد القطن .

ثلاثي هجومي

وكشفت مصادر بالأهلي، أن كولر استقر على الدفع بالثلاثي الهجومي، أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف، من أجل قيادة الخطط الهجومي للفريق أمام القطن الكاميروني.

ولفتت المصادر، ان ذلك جاء بعد ظهور الثلاثي بشكل مميز للغاية خلال مباراة المران الأخير، قبل التوجه إلى الكاميرون خلال الساعات الماضية.


الأهلي والقطن

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز على حساب نادي القطن الكاميروني، من أجل العبور إلى الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة على حصد اللقب خلال الفترة المقبلة، والابقاء على حظوظه شرط هزيمة الهلال أمام صن داونز.

بقاء الشناوي في حراسة المرمى

في سياق متصل، أشارت المصادر،  إلى استقرار كولر، كذلك على استمرار محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، رغم الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن عودة على لطفى لحراسة مرمى الفريق أمام القطن الكاميروني.

وشددت المصادر، أن كولر استقر على الشناوي،  في مركز حراسة المرمى خلال المباراة القادمة.

الكاميرون

من ناحية ثانية، وصلت بعثة الأهلي إلى الكاميرون، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة، منذ إقلاعها من مطار جوهانسبرج وصولًا إلى مطار جاروا.


ويستعد الأهلي لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى