بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

الونش يطمئن جماهير الزمالك بعد إصابته في مباراة بيراميدز

طمأن مدافع الزمالك اللاعب محمود حمدي “الونش” جماهير النادي بعد إصابته أمام نادي بيراميدز في المباراة التي جرت بينهما أمس الاثنين الماضي.

وكتب الونش على الصفحة الرسمية للفيس بوك بموقع التواصل الاجتماعي:”الحمد لله على الفوز والأهم أنني أريد أن أطمئن جمهور الزمالك العظيم أنني الحمد لله عدت إلى حالتي الطبيعية”.

وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الونش فقد ذاكرته مؤقتًا بين شوطي المباراة أدى اصطدامه بقدم عبد الله السعيد لاعب نادي بيرميدز إلى إصابته بكدمات شديدة على وجهه، مما أدى إلى تورم الفك ليخرج ويحل محله في تغيير اضطراري اللاعب محمد أشرف “روقة”.

وقال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، في تصريح خاص لبعض القنوات الفضائية الرياضية”الونش سيكون تحت المراقبة الطبية على مدار 24 ساعة، وبعد ذلك سيخضع لفحص طبي للوقوف على إمكانية اللحاق بتدريب الفريق، وهل سيتمكن من المشاركة في مباراة الجونة القادمة أم لا في الجولة 29 على أستاذ خالد بشارة”.


وعن مدافع الفريق اللاعب أحمد فتوح قال طبيب الزمالك الدكتور محمد أسامة:”فتوح أصيب في الركبة لكنه بخير وسيشارك في التدريبات يوم الثلاثاء”.

وأخيرًا، بخصوص يوسف أوباما، قال الدكتور محمد أسامة: “أصيبت ركبة أوباما أيضًا، لكنها ليست خطيرة، وسيشارك في التدريبات بشكل طبيعي”.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك تغلب على نادي بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ليرتفع النقاط إلى 66 نقطة في صدارة جدول الدوري بفارق سبع نقاط عن الوصيف نادي بيراميدز، يليهما نادي الأهلي لديه 55 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى