بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

بالأسماء غياب 5 لاعبين كبار بالزمالك عن لقاء القمة أمام الأهلي

في أعقاب الفوز الهام الذي حققه الزمالك على غريمه فيوتشر، مساء أمس السبت في الدوري المصري الممتاز، 3-2 وذلك بعدما حول تأخره لفوز كبير.

الزمالك

كشفت تقارير إعلامية، عن غيابات مهمة في صفوف نادي الزمالك قبل لقاء القمة مع الاهلي الخميس المقبل، وذلك في المواجهة المهمة بالجولة 31 بالدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غيابات الزمالك

وكشفت مصادر إعلامية، أن هناك 5 لاعبين تأكد غيابهم بشكل رسمي عن مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وهم اللاعبين، محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش، وكذلك مصطفى شلبي.


ولفتت المصادر، إن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، سيغيبان كذلك عن لقاء القمة بين  الأهلي والزمالك.

وحقق الزمالك، فوزا مهما أمس على فيوتشر بنتيجة 3-2 في المباراة، التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، لينجح الفريق في الوصول إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، ويترقب لقاء الاهلي.

السولية

وعلى جهة أخرى، أكدت مصادر إعلامية، أن كل من الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، سيغيبان بصورة رسمية عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، والتي أثبتت غياب الثنائي عن الفريق حتي نهاية الموسم الجاري، والذي تتبقى فيه عدة مباريات.

ولفتت التقارير، إنه سيغيب عن اللقاء كذلك، من صفوف الأهلي، كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد على رأس الأسماء التي ستغيب عن قائمة النادي الأهلي، إلى جانب حمدي فتحي الذي انتقل إلى صفوف الوكرة القطري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى