بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتي

الوصل يحقق فوزا ثمينا على الجزيرة 4-2 ويحلق في الصدارة

حقق نادي الوصل فوزاً ثميناً على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على إستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

كان الوصل الأكثر وصولاً لمرمى منافسه في الدقائق الأولى، وجاء التهديد بعد كرة رأسية من أداما ديالو مرت قريبة فوق مرمى الجزيرة في الدقيقة الخامسة عشرة.

وفي المحاولة الثانية نجح ديالو في تحويل الكرة الرأسية إلى هدف، بعد تمريرة من ركنية نفذها نيكولاس خمينيز في الدقيقة الثالثة والعشرين.

وقدم خمينيز 8 مساهمات تهديفية خلال 8 مباريات مع الوصل في الدوري هذا الموسم هدفان و6 تمريرات حاسمة، وآخر 15 هدفا سجلها الوصل في مرمى الجزيرة بدوري المحترفين من داخل منطقة الجزاء.


ولم يتأخر رد الجزيرة بعد تمريرة من بوزيلو، وصلت إلى زايد الزعابي المنطلق داخل منطقة الجزاء، لم يتردد في تحويلها بتسديدة قوية هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وسجل الوصل الهدف الثاني بطريقة أنيقة من فابيو ليما، بتسديدة مخادعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخمسين.

وأضاف عبد الرحمن صالح الهدف الثالث للوصل من تسديدة قوية تغير مسارها بعد اصطدام الكرة بخليفة الحمادي في الدقيقة الستين، وهو أول أهداف اللاعب في مباراته رقم 68 بدوري المحترفين.

وسجل البديل كايو كانيدو الهدف الرابع للوصل من تمريرة مساعدة من فابيو ليما في الدقيقة الرابعة والسبعين، وقلص عمر تراوري الفارق للجزيرة بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والسبعين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى