بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتيأخبار شامبيونز

الوصل يقسو على حتا 3-0 ويواصل الزحف نحو لقب الدوري الإماراتي

واصل فريق الوصل عروضه القوية في دوري المحترفين الإماراتي، محققاً فوزه التاسع على التوالي في المسابقة وهذه المرة على حساب حتا، بعد أن سجل هدفين في الشوط الأول وهدفاً في الثاني ليفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين.

ورفع الوصل رصيده بهذا الفوز إلى 51 نقطة من 19 مباراة بفارق 14 نقطة عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراتين أقل، مع تبقي سبع جولات حتى نهاية الموسم.

وبدأ الوصل المباراة بضغط قوي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن الفرصة الأقرب كانت تسديدة فابيو دي ليما من مسافة بعيدة في الدقيقة الثلاثين التي اصطدمت في القائم.

وافتتح علي صالح التسجيل للوصل في الدقيقة الثانية والأربعين بعد ضربة رأس من فابيو دي ليما ارتطمت في العارضة وارتدت نحو قائد الفهود الذي سدد مباشرة بقوة من داخل المنطقة معلناً تسجيل الهدف الأول.


ولم يهدأ الوصل بعد الهدف وأضاف دي ليما الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بعد ركلة ركنية قابلها مهاجم الوصل بضربة رأس من مسافة قريبة سكنت الشباك.

وهدأت الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني، مع سيطرة شبه كاملة للوصل على الكرة وغياب هجومي تام من فريق حتا.

واستغل هاريس سيفيروفيتش لاعب الوصل خطأ في تنفيذ ركلة مرمى في الدقيقة الثالثة والثمانين ليخطف الكرة من فيرنون دي ماركو مدافع حتا ويضعها بسهولة في الشباك.

وتوقف رصيد حتا عند خمس نقاط في المركز الأخير مبتعداً بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان، ويبدو استمراره في دوري المحترفين مستبعداً بعدما تلقى الهزيمة السابعة على التوالي في المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى