بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونز

الوحدة ييقسو على الوصل 4-0 ويضرب موعدا مع العين في نهائي كأس الرابطة

ضرب نادي الوحدة موعدا مع نظيره العين في نهائي كأس الرابطة بعد فوزه الكبير برباعية نظيفة على مضيفه الوصل فيالمباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس في إياب الدور نصف النهائي الذي كان قد حسمه الوصل لصالحه 2-1 ذهابا.

وسجل الوحدة هدفين في كل شوط ليضرب موعداً مع العين، الذي تأهل في وقت سابق اليوم الخميس، على حساب اتحاد كلباء بعد مباراة مثيرة.
وتناوب أحمد نور الله، ودانييل فاكوندو، وعمر خربين، ولوكاس بيمينتا، على التسجيل لإلحاق أول هزيمة بالوصل في جميع المسابقات هذا الموسم.
واحتاج الوحدة إلى 12 دقيقة لافتتاح التسجيل، بعد أن استغل نور الله تسديدة ارتطمت في أحد المدافعين ليتابعها بلمسة واحدة في الشباك، قبل أن يضيف فاكوندو الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين، بتسديدة مذهلة من مسافة بعيدة.

وطالب لاعبو الوصل بركلة جزاء في الدقيقة السبعين، واستغرق الحكم عدة دقائق لمراجعة الواقعة عبر تقنية حكم الفيديو المساعد قبل احتساب تسلل أثناء بناء الهجمة.
وتمكن عمر خربين من تسجيل هدف الوحدة الثالث في الدقيقة الثانية والثمانين، بضربة رأس من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية ذكية من المخضرم إسماعيل مطر، قبل أن يسدل بيمينتا الستار على رباعية أصحاب الأرض بعد خمس دقائق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى