بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوبرشلونة

الهلال يسعى لضم نجم برشلونة في الشتاء لتعويض غياب نيمار

كشفت تقارير، أن الهلال السعودي يحاول تعويض غياب البرازيلي نيمار بسبب الاصابة بالرباط الصليبي، حيث من المقرر أن يستمر غيابه لشهور طويلة.

الهلال السعودي

ويسعى الهلال السعودي، بحسب تقرير لصحيفة سبورت، في التعاقد مع نجم أخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بشكل أكبر، للمنافسة على حصد الألقاب خلال الموسم الحالي.

وبحسب التقرير، فإن الهلال يسعى للتعاقد مع البرازيلي رافينيا نجم برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك من أجل دعم الخط الهجومي للفريق.

رافينيا

وبحسب تقارير، يأتي رافينيا على رأس المرشحين لخلافة نيمار في الهلال، في ظل اصابة طويلة لاحقت بنيمار وتستمر حتى نهاية الموسم.


وأوضحت سبورت في تقريرها، ان نجم برشلونة تلقى عرضًا من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه أبدى رغبته في الاستمرار مع البارسا.

غياب نيمار

واختتم التقرير بوجود أسماء اخرى لتعويض وجود نيمار مثل جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

جدير بالذكر، ان رافينيا شارك رفقة برشلونة في 11 مباراة في جميع المسابقات، بدءا من الموسم الحالي سواء على مستوى الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وسجل خلالها هدفين وصنع مثلهما لزملائه.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى