بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

النني: أقاتل للعودة للتشكيلة الرئيسية لـ أرسنال وهذا موعد الاعتزال

قال الدولي المصري محمد النني، “أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 37 أو 36 عامًا، لذلك لا يزال أمامي خمس أو 6 سنوات متبقية”.

النني

وأوضح النني في تصريحات، نقلتها إيفنينج ستنادرد،  في أرسنال يعرفون أنني أحبهم كثيرًا بنسبة 100%، ويعرفون أنني لا أريد المغادرة، أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هنا بنسبة 100%”.. بحسب قوله.

أرسنال

وأضاف النني، لقد أصبت وكان عقدي على وشك الانتهاء، ولم أتمكن من اللعب في الموسم الماضي، مردفا: لكنهم جاءوا مباشرة بعد إصابتي في اليوم التالي وقالوا لي: “مو، ما نوع العقد الذي يجب أن يكون؟” نحن نحبك هنا ونريدك أن تبقى، حقًا هذا النادي رائع، بكيت حينها، بحسب قوله.

كرة القدم

وبخصوص أحلامه في الصغر وكرة القدم، قال النني:” “بعض الناس لا يفهمون الفكرة، لكن بالنسبة لي، أحب أن أحلم، ولهذا السبب أحتاج إلى أشخاص جيدين من حولي، وتابع: عندما كان لاعبًا في نادي المقاولون العرب: “قال لي أحدهم أين تريد أن تلعب؟ قلت له: أريد أن ألعب في كامب نو، برشلونة، ولم يكمل المقابلة معي؟! وفق روايته.


تشكيلة أرسنال

وشدد النني، أنا أعمل بجد كما هو الحال دائمًا وأحاول العودة إلى التشكيلة الأساسية لأرسنال. مضيفا: بالتأكيد، هذا هو هدفي، أعلم أنني عدت من إصابة طويلة وهذا ما أفعله في ملعب التدريب. مردفا: القتال من أجل العودة والتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى