بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرة

المرخية يحول تأخره لفوز ثمين 2-1 على الوكرة في الدوري القطري

قلب المرخية تأخره بهدف لفوز ثمين 2-1 أمام الوكرة في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الجنوب ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل ادريس فتوحي وروبين سيميدو هدفي المرخية في الدقيقتين الثامنة والخمسين والخامسة والسبعين بينما أحرز هدف الوكرة الوحيد لاعبه المصري حمدي فتحي في الدقيقة الحادية والثلاثين.

وحقق المرخية فوزه الثاني ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأخير، وخسر الوكرة للمرة الثانية هذا الموسم، ليظل في المركز الثاني مؤقتا برصيد 28 نقطة.

فرض الوكرة ضغطا على منافسه منذ البداية من خلال السيطرة والاستحواذ، ليبني هجمات ووصول متتالي على المرمى، وفي ظل الضغط المتواصل للوكرة اعتمد المرخية على الهجمات المرتدة التي اثمرت عن التهديد الأول عندما قاد يوسوفا انجي هجمة مرر على إثرها كرة إلى محمد النعيمي الذي سدد كرة أبعدها مدافع الوكرة لوكاس منديز ليمنع فرصة الهدف الأول.


وعاد الوكرة للضغط على مرمى المرخية، ومرر جيلسون دالا كرة إلى حمدي فتحي ليسدد الأخير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق في التصدي لها الحارس عمر باري الذي منع مرماه من هدف محقق فتبعها انقاذ أخر من الحارس لكرة خالد منير الذي سدد كرة قوية.

ونفذ أيوب عسال عرضية من ركلة ثابتة قابلها المدافع الأسترالي ساينسبري لوكاس برأسية تصدى لها الحارس باري قبل ان يكملها حمدي فتحي في الشباك ليتقدم الوكرة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية والثلاثين.

وتغيرت المجريات في الشوط الثاني في ظل تحسن النواحي الهجومية للمرخية الذي هدد مرمى الوكرة في أكثر من محاولة، ليحصل على ركلة ثابتة بعد عرقلة أحمد عبد المقصود للاعب يوسوفا انجي على حدود منطقة الجزاء، ويسدد ادريس فتوحي كرة قوية في الشباك ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسين.

ورغم السيطرة والاستحواذ للوكرة الا أن الخطورة الحقيقة على المرمى كانت من قبل المرخية الذي حصل على ركلة ثابتة نفذها ادريس فتوحي ليحولها الفرنسي نابي سار اصطدمت بالعارضة ويكملها البرتغالي روبين سيميدو في الشباك ليمنح التقدم لفريقه في الدقيقةالخامسة والسبعين.


وحاول الوكرة العودة وتسجيل هدف التعادل الا ان المرخية نجح في حماية مرماه ليخرج بفوز مهم انعش به حظوظه في البقاء وتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى