بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونز

الدحيل والمرخية يكتفيان بالتعادل السلبي وحامل اللقب يواصل نزيف النقاط

اكتفى الدحيل حامل لقب الدوري القطري لكرة لقدم، بالتعادل السلبي مع المرخية في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الثلاثاء على استاد عبد الله بن خليفة في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

وواصل الدحيل نزف النقاط ليعجز عن الفوز في المباراة الثامنة على التوالي، ليصل بالرصيد الى النقطة التاسعة عشرة التي وضعته في المركز الخامس مؤقتا، فيما رفع المرخية رصيده الى النقطة الثامنة وظل في المركز الأخير.

وضغط الدحيل في وقت مبكر بحثا عن انتصار طال انتظاره، ورمى بثقله الهجومي منذ الدقيقة الأولى التي كادت أن تشهد هدف السبق، بعدما أرسل المعز علي كرة عرضية لم يحسن الكيني مايكل اولونجا التعامل معها داخل منطقة الجزاء.

وبمرور الوقت تحسن مردود المرخية الهجومي، فلم يعد يكتفي بالدفاع وحاول تهديد مرمى الدحيل في أكثر من مناسبة، وكاد المرخية أن يفاجئ منافسه بهدف السبق عندما أرسل بشار رسن كرة عرضية قابلها المدافع نابي سار وحولها الى المرمى، لترتد من العارضة في الدقيقة الثانية والأربعين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وهيمن الدحيل على مجريات الشوط الثاني منذ البداية برغبة كبيرة في التسجيل، وحاول المرخية المباغتة في الربع ساعة الأخيرة عبر مرتدات أثمرت عن خطورة حقيقة.

ورد الدحيل على خطورة منافسه بسرعة، عندما مرر البرازيلي فيلبي كوتينيو الى مايكل اولونجا الذي واجه المرمى وسدد كرة قوية تألق الحارس عمر باري في ابعادها في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وحاول الفريقان تغيير النتيجة فيما تبقى من وقت، لكن دون طائل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى