بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونز

المراهنات تعصف بمهاجم إنجلترا إيفان توني ويتعرض للإيقاف رسميا

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف إيفان توني مهاجم المنتخب الإنجليزي لمدة 8 أشهر، بعد تورط مهاجم برينتفورد، في رهانات على نتائج مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي.

اثبتت التحقيقات وقوع اللاعب توني، في 232 انتهاك للوائح الاتحاد الإنجليزي في نوفمبر، و30 مرة أخرى في الشهر التالي، واعترف بعدد من التهم في مارس قبل أن يواجه العواقب الكاملة لأفعاله.

وأشار الاتحاد، أن إيقاف توني من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لمدة 8 أشهر، والتي تمتد حتى 16 يناير الثاني 2024، وتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني، وتحذيره بشأن سلوك مستقبليًا.

وتابع أن مهاجم فريق برينتفورد تلقى تهمة في 262 انتهاكًا لقاعدة E8 الخاصة بالاتحاد الإنجليزي، بين 25 فبراير 2017، و23 يناير 2021، بعد ذلك سحب الاتحاد 30 من هذه التهم واعترف بـ232 المتبقية.


وأوقعت عقوبات توني لاعب برينتفورد لاحقًا من قبل لجنة تنظيمية مستقلة بعد جلسة استماع شخصية، يسمح له بالعودة إلى التدريب فقط مع ناديه للأشهر الأربعة الأخيرة من إيقافه اعتبارًا من 17 سبتمبر 2023، وسيتم نشر الأسباب المكتوبة للجنة التنظيمية المستقلة لهذه العقوبات في الوقت المناسب، وسينتظر الاتحاد لمراجعتها قبل تقديم المزيد من التعليقات.

يأتي الإيقاف وسط تألق توني هذا الموسم، الذي يأتي ثالث أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما سجل 20 هدفًا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى