بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالميركاتو

تقارير: ثنائي برينتفورد على رادار تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الخميس”، عن اهتمام نادي تشيلسي بضم الثنائي المتألق لبرينتفورد هذا الموسم، وذلك خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان البلوز قد تلقى خسارة قاسية أمام برينتفورد، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس “الأربعاء”، على ملعب س ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ33 من البريميرليج.

ثنائي برينتفورد على رادار تشيلسي

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن اهتمام تشيلسي الجدي بضم الحارس ديفيد رايا من برينتفورد، إضافة إلى زميله المهاجم إيفان توني، وذلك ضمن التخطيط لأهدافه قبل فترة الميركاتو الصيفي القادمة.

وتابعت، تشيلسي يسعى للتعاقد مع حارس مرمى، حيث من المتوقع أن يرحل كيبا ووإدوارد ميندي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت، فيما يعاني البلوز من عدم وجود رأس حربة مثالي قادر على تسجيل الأهداف بأستمرار، حيث يتطلع النادي لمعالجة مشكلته الهجومية بالتعاقد مع الإنجليزي إيفان توني.

واختتمت، ويعد إيفان توني من المهاجمين البارعيين، حيث استطاع أن يسجل 31 هدفًا في 66 مباراة بالبريميرليج، منذ صعود برينتفورد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد تشيلسي لمواجهة أرسنال، يوم “الثلاثاء” القادم، على ملعب الإمارات، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ34.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى