بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

المدير الرياضي لـ يوفنتوس يحسم مستقبل بول بوجبا بعد ضجة المنشطات

في إطار ضجة كبيرة حول مستقبل الفرنسي بول بوجبا مع يوفنتوس بعد أزمة المنشطات. كشف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس كريستيانو جيونتولي، مستقل الفرنسي الشهير بول بوجبا مع النادي، وبالخصوص بعد أزمة المنشطات، علاة على الصفقة التبادلية،  مع تشيلسي لضم روميلو لوكاكو.

بوجبا

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “لا ريبوبليكا”، قال المدير الرياضي ليوفنتتوس: نحن ننتظر المزيد من التحليلات وسنقرر الخطوات التالية مع وكيل أعماله،  وتابع: أفكر فقط في مدى افتقادنا له في الملعب”.

وواصل المدير الرياضي لنادي يوفنتس القول:”نحن لا نفكر في الأمر ونتطلع إلى الأمام، استبداله؟ سنقوم بتقييم ذلك في عيد الميلاد، يقصد الميركاتو الشتوي لكنا نريد أن نعرف ما يمكن أن يقدمه لاعبونا الحاليون، بحسب تصريحاته.

تشيلسي

وبخصوص الصفقة التبادلية، بانتقال دوشان فلاهوفيتش إلى تشيلسي والتعاقد مع لوكاكو الذي ذهب إلى روما، رد كريستيانو جيونتولي: كان هناك عرض من تشيلسي لضم فلاهوفيتش، بحسب قوله.


وأكمل، لم نرغب في الانفصال عن فلاهوفيتش، لكن في أوقات وأوضاع معينة كنا سنقبل، تشيلسي لم يصل أبدًا إلى هذا المبلغ الذي أردناه، ولم تتم عملية المبادلة، بحسب قوله.

ليتشي

ومن ناحية ثانية، كان قد حقق يوفنتوس فوزًا مهما على ضيفه ليتشي، 1-0، الثلاثاء الماضي ضمن لقاءات الجولة السادسة في الدوري الايطالي، حيث سجل أركاديوش ميليك هدف اللقاء الوحيد بعد عرضية من خوان كوادرادو لعبها رابيو رأسية إلى ميليك، الذي سددها بقدمه في الشباك الفارغة بالدقيقة 57 من اللقاء.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى