بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفلومينينسي بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية

يتطلع الكثيرون، لمعرفة موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة للقاء.

ويدخل الأهلي اليوم، مواجهة هامة مساء الإثنين أمام فلومينينسي البرازيلي، في إطار دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية للنسخة الحالية المقامة في السعودية.

مواجهة نارية أمام بطل البرازيل

ويلتقي الأهلي، بطل بطل إمريكا الجنوبية فلومينينسي،  وذلك في الثامنة مساء اليوم الإثنين “بتوقيت القاهرة”، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية. وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في السعودية، في الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

الأهلي

وتأهل الأهلي، إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ربع النهائي من مونديال الأندية، وحقق المفاجأة.


ويشارك الأهلي في بطولة، كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والمرة الرابعة على التوالي، بيما يشارك فلومينينسي للمرة الاولى بالبطولة.

مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي اليوم الاثنين في بطولة كاس العالم للاندية، عبر قناة SSC1 HD ، وهى الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية للنسخة الحالية،  2023، وذلك بجانب قناة Sport TV1 Portugal البرتغالية، وتنقل المباراة كذلك، قناة Arena Sport 5 HD Serbia الصربية، وتنقلها كذلك قناة TNT Sports 6 البريطانية، حيث يشارك مانشستر سيتي بالبطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى