بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

الغندور يكشف طلبات المدير الفني الجديد للزمالك خلال الصيف وتفاصيلها

بعد الخروج من كل البطولات وخسارة كل الألقاب خلال الموسم الجاري، كشفت مصادر مطلعة بالزمالك عن تخطيط الجهاز الفني الجديد بقيادة أوسوريو للعديد من الصفقات المهمة داخل الفريق خلال الفترة القادمة.

صفقات الزمالك

وحدد المدير الكولومبي خوان أوسوريو، الصفقات التي يحتاجها الفريق لتدعيمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى الزمالك، لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل العودة لمضمار المنافسة من جديد.

خالد الغندور

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، كشف الاعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك:”أتمنى التوفيق لـ يوسف أسامة نبيه مع بيراميدز بعد رفض والده التجديد للزمالكز بعدما قال إنه أعطى كلمة لـ بيراميدز وحصل على مقدم العقد.”


وأردف:”سنتعاقد مع لاعب أفضل من يوسف أسامة نبيه، وأتمنى أن يوافق سيف فاروق جعفر على عرض الزمالك المناسب جدًا، وان يستمر مع الفريق. مردفا:”هو لم يحسم موقفه حتى الآن من التوقيع  نادي”.

مراكز يحتاجها الزمالك

وواصل خالد الغندور تصريحاته عن القادم في نادي الزمالك، إن أوسوريو طالب مجلس الإدارة بالتعاقد مع لاعبين في مركز رقم 8 ولاعب في مركز رقم 6، بالإضافة إلى مدافع يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط يلعب بقدمه اليسرى. بحسب معلوماته. وشدد: إنه على اقتناع تام بـ ناصر منسي وسيف الجزيري مهاجما الزمالك”.

وأكمل خالد الغندور: إن معظم اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم سيكونوا من شمال إفريقيا، المغرب أو تونس أو الجزائر. موضحا:لأن لهم تجارب ناجحة في مصر، ومن الممكن أن يكون اللاعب تحت السن من أفريقيا، بحسب معلوماته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى