بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيأخبار شامبيونزالغرافة

العربي يفوز على الغرافة 3-0 وينعش آماله في الفوز بلقب الدوري القطري

احتفظ العربي بحظوظه في المنافسة على لقب الدوري القطري لكرة القدم، بعدما تجاوز الغرافة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس، على استاد حمد الكبير في الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة من البطولة.

ورفع العربي رصيده الى النقطة 46، مستفيدا من خسارة المتصدر الدحيل أمام السد في الجولة ذاتها ليقلص الفارق معه إلى نقطتين، فبات بحاجة الى فوز على السد في الجولة الأخيرة مقابل خسارة الدحيل أمام الشمال ليتوج بطلا للدوري بعد غياب دام أكثر من 25 عاما.

في المقابل، تجمد رصيد الغرافة عند النقطة 32، متراجعا إلى المركز السادس، وفاقدا كل حظوظه في المنافسة على الوصول إلى المركز الرابع.

ويدين العربي بفوزه الى مهاجمه السوري عمر السومة الذي سجل الأهداف الثلاثة في الدقائق 70 و 78 و 90 .ولن تكون مهمة العربي سهلة في خطف اللقب الغائب عن خزائنه لأكثر من 25 عاماً، حيث سيحتاج إلى الفوز على السد في الجولة الأخيرة مقابل خسارة الدحيل أمام الشمال المهدد بالهبوط.
وعانى العربي لإيجاد الحلول للصلابة الدفاعية التي أظهرها الغرافة، وانتظر حتى ثلث الساعة الأخير ليفتتح النتيجة عبر السومة بعد مجهود فردي متجاوزا أكثر من مدافع مرسلا كرة قوية سكنت سقف الشباك، قبل أن يعود السومة لكسب ركلة جزاء بعد تدخل تعرض له من الحارس يوسف حسن لينفذ الركلة بنفسه بنجاح في الدقيقة الثامنة والسبعين.
وواصل المهاجم الدولي السوري التوهج مكملا الثلاثية الشخصية مستغلا تمريرة البرازيلي رافيينا ألكنتارا أمام المرمى في الدقيقة التسعين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى