بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقةالوحدة الإماراتي

الشارقة والوحدة يتعادلان 1-1 في الدوري الإماراتي

فرض الشارقة التعادل على الوحدة 1-1 مع عودة منافسات دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بعد توقف لأكثر من شهر بسبب بطولة كأس آسيا التي استضافتها قطر.

وتقدم الوحدة في الدقيقة الحادية والثلاثين عن طريق أحمد نور الله، قبل أن يسجل سيباستيان تيجالي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الثالثة والستين.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص حتى تمكن نور الله من تسجيل هدف الوحدة في الدقيقة الحادية والثلاثين بعد أن تلقى تمريرة من إركينوف قابلها بتسديدة من لمسة واحدة بقدمه اليسرى تهادت إلى الشباك.

وبدأ الوحدة الشوط الثاني بقوة بحثاً عن الهدف الثاني، وأنقذ عادل الحوسني مرمى الشارقة بعد ثلاث دقائق من نهاية الاستراحة بعد أن سدد زليمخان باكاييف من مسافة قريبة لكن حارس الشارقة أنقذها بقدمه ببراعة.


وأهدر عثمان كامارا فرصة التعادل للشارقة في الدقيقة 61 بعد تمريرة بينية من ميراليم بيانيتش وضعته في حالة انفراد كامل ليسدد بغرابة في جسد حارس الوحدة.

وبعد دقيقتين سجل الشارقة التعادل عن طريق تيغالي بعد تمريرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها المهاجم المخضرم غير المراقب بضربة رأس قوية في الشباك.

وهدأت الأمور على غير المتوقع في الدقائق الأخيرة، ليحسم التعادل المباراة، ويفقد الفريقان نقطتين في سباق ملاحقة الوصل المتصدر برصيد 30 نقطة.

وبهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 21 نقطة في المركز الخامس.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى