بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالوحدة الإماراتي

الزمالك يسقط أمام الوحدة الإماراتي 3-1 في الدورة الودية

تأهل الوحدة إلى نهائي البطولة الدولية الودية، التي ينظمها العنابي، بفوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

قدم الوحدة عرضاً جيداً في مواجهة نجوم الزمالك، في أول ظهور للصربي جوران مع الفريق بعد توليه المهمة خلفاً للهولندي آرنو بويتنويج، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونجح العنابي مطلع الشوط الثاني في التقدم بالهدف الأول عن طريق البديل منصور المنهالي في الدقيقة السادسة والأربعين.

وعزز الروسي باكاييف تقدم الوحدة بالهدف الثاني من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لحارس الزمالك، محمد عواد، في الدقيقة الثانية والسبعين.


وأضاف الإيراني أحمد نور الله الهدف الثالث لأصحاب الضيافة في الدقيقة الخامسة والسبعين مستغلاً خطأ فادح من المدافع محمود حمدي الونش، ليضعها نور الله من فوق الحارس في الشباك.

وقلص محمد أشرف روقا النتيجة لصالح النادي الأبيض بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والثمانين.

ويلتقي الوحدة في النهائي المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، الاتفاق السعودي الذي كان قد فاز على أم صلال القطري 5-4 بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما يلعب الزمالك مع أم صلال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى