بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريأخبار شامبيونزالدحيل

السد يفوز على الدحيل 3-1 ويؤجل تتويجه بلقب الدوري القطري

أجل فريق السد تتويج الدحيل ببطولة الدوري القطري لكرة القدم حتى الجولة الأخيرة بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري القطري.

أحرز أهداف السد كل من التونسي بغداد بونجاح في الدقيقة الحادية والأربعين، وأكرم عفيف في الدقيقة الحادية والخمسين، ورودريجو تاباتا في الدقيقة الخامسة والسبعين، بينما سجل الكيني مايكل أولونجا هدف الدحيل من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة وتالسبعين.

وجاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، وكان الدحيل قريبا من التسجيل، لولا العارضة السداوية التي حرمته من هدف، بجانب إهدار فرصتين من جانب كريم بوضيف وأولونجا، بينما نجح السد في خطف هدف في الدقائق الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، باغت السد منافسه بهدف ثان في الدقائق الست الأولى، رغم محاولات الدحيل المبكرة.

وهدأ إيقاع المباراة، قبل أن يعود الدحيل بهدف تقليص الفارق عن طريق أولونجا من ركلة جزاء، إلا أن رد السد جاء سريعا عن طريق تاباتا بالهدف الثالث.


وشهدت المباراة طرد طارق سلمان مدافع السد بعد حصوله على البطاقة الحمراء، إثر عرقلة أولونجا أثناء انفراده بالمرمى.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى 44 نقطة بقي بها في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الدحيل عند 48 نقطة في القمة، بعدما فرط في حسم درع الدوري الذي يحتاج نقطة واحدة للفوز به في الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى