بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالكبيراميدز

الرابطة المصرية: تغيير اسم الدوري لـ 3 مواسم مقبلة والدرع يصنع بانجلترا

في قرار مفاجىء وغير مسبوق، كشف أحمد دياب رئيس رابطة الدوري المصري، أنه سيتم تغيير اسم الدوري المصري، من الموسم القادم وحتى 3 مواسم قادمة، وسيكون باسم جديد.

دوري النيل

ولفت أحمد دياب، خلال المؤتمر الصحفي للاعلان عن الراعي الجديد للدوري المصري، أنه سيتم تغيير اسم الدوري المصري من الموسم القادم وحتى 3 مواسم قادمة. حيث سيتغير اسمه إلى دوري النيل بدءا الموسم القادم.

وكشف دياب، كان لدينا اجتماع بين الأندية الجماهيرية مع وزير الشباب والرياضة، وطالبنا بتأسيس شركات لكل الأندية من أجل زيادة الدخل لهذه الأندية”.

لقاء القمة

وأضاف أحمد دياب، من مباراة القمة القادمة ستبدأ ظهور الهوية الجديدة للدوري المصري وستستمر الفترة القادمة. مشيرا: إلى ان درع الدوري المصري يتم صناعته الآن في إنجلترا وسيظهر للنور قريبًا. بحسب تصريحاته.


حظر إعلامي

ومن ناحية أخرى وقبل لقاء مرتقب الخميس القادم، فرض النادي الأهلي حظراً إعلامياً على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.

وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، لحين عبور لقاء القمة التى تحظى بأهمية خاصة، كما أن نتيجتها مؤثرة في حسم التتويج بالدوري رسمياً.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى