بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجيش الملكيأخبار شامبيونزنهضة بركان

الجيش الملكي يحسم قمة نهضة بركان 2-1 ويعزز صدارة الدوري المغربي

حقق فريق الجيش الملكي الفوز على مضيفه نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، في لقاء قمة مؤجل من الجولة العشرين بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وحقق النادي العسكري الفوز السادس عشر والخامس على التوالي، ليعزز صدارته للترتيب رافعا رصيده إلى 52 نقطة، موسعا الفارق الى أربع نقاط عن مطارده المباشر الرجاء، بينما تلقى نهضة بركان الهزيمة الرابعة والثانية على التوالي، ليتراجع الى المركز السادس برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

وضغط الجيش الملكي منذ بداية المباراة التي تابعها جمهور كبير من مشجعي الفريقين، ليتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عشرة من ركلة حرة مباشرة نفذها أمين زحزوح بدقة في الزاوية القريبة بعد أن تجاوزت الحائط.

وبحث فريق نهضة بركان جدياً عن العودة السريعة في النتيجة من خلال التركيز على تمريرات عرضية من الجهة اليسرى.


وأدرك نهضة بركان التعادل في الدقيقة الحادية والثلاثين من ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد يوسوفو دايو القادم من بوركينا فاسو رغم متابعة من الحارس المهدي بن عبيد.

واستعاد الجيش الملكي تقدمه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء حصل عليها زحزوح ونفذها بنجاح القائد ربيع حريمات.

واستمر ضغط الجيش الملكي في الشوط الثاني من خلال الهجمات المرتدة السريعة رغم أن نهضة بركان هو من امتلك الكرة أكثر من منافسه في ظل غياب الفاعلية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى