بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

الاتحاد يقلب الطاولة على الفيحاء ويحقق فوزا ثمينا 3-1

قلب الاتحاد الطاولة على ضيفه الفيحاء، ليحقق فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة ةالعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ووصل الفريق الملقب بالنمور للنقطة السادسة والأربعين احتل بها المركز الرابع، مقلّصاً الفارق مع الأهلي صاحب المركز الثالث إلى نقطتين، بعدما اكتفى الأخير بالتعادل مع الاتفاق بهدفين لكل منهما.

اما الفيحاء فيحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بعدما تلقى خسارته التاسعة هذا الموسم.

وأهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد ركلة جزاء في الدقيقة العشرين ، بعدما سدد كرة أبعدها الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.


وسجل المغربي عبدالحميد صابري هدف التقدّم للفيحاء في الدقيقة الخامسة والعشرين، من ركلة جزاء، وتعادل عبد الرزاق حمد الله لأصحاب الأرض، من متابعة رائعة لعرضية من فواز الصقور في الدقيقة الثلاثين.

وبمهارة فردية رائعة، سجل أحمد الغامدي هدف التقدّم للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بعد تمريرة من بنزيما، محرزا هدفه الثاني على التوالي.

وختم مروان الصحفي ثلاثية الاتحاد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما وضع الكرة بذكاء كبير أسفل المرمى.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى