بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

الإصابة تهدد انتقال سواريز لـ إنتر ميامي ومزاملة ميسي مجددا

كشف النجم أورجوياني لويس سواريز عن تفاصيل إصابته في الركبة التي تهدد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي ليتواجد رفقة زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، والتي قد تضطره لاعتزال كرة القدم.

وخاض الدولي الأوروجوياني مباراته الأخيرة مع فريق جريميو البرازيلي وكان من المتوقع أن يتجه اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى فلوريدا للانضمام إلى زميله السابق في برشلونة، لكنه ألمح إلى أنه قد يضطر إلى الاعتزال بسبب شعوره بألم مستمر.

وفي تصريحات لراديو «سبورت 890» تحدث سواريز عن مدى صعوبة ممارسته الكرة مؤخراً، وقال: في الجزء الخارجي من ركبتي، أعاني من تأثير الجراحة التي أجريتها في عام 2020 عندما كنت في برشلونة، في المرحلة الأخيرة من التعافي، جاء وباء كورونا واضطررت إلى أداء التمارين بمفردي ولم أتمكن من إكمال ثني ركبتي. أعاني من تآكل الغضروف وهذا يصيب العظام.

وأضاف لاعب ليفربول السابق: في الأيام التي تسبق كل مباراة، أتناول 3 أقراص وقبل ساعات من اللعب يجب أن أتعرض للحقن، وإلا لن أستطيع اللعب.. الحقيقة الخطوات الأولى في الصباح مؤلمة للغاية، أي شخص يراني يعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لي أن ألعب الكرة، ابني يطلب مني أن ألعب معه ولا أستطيع.


رغم ذلك تمكن سواريز من تسجيل 27 هدفاً خلال 52 مباراة مع جريميو في عام 2023، وقد يقرر أن أمامه موسماً آخر على الأقل في الملاعب، حيث قال: أريد مواصلة لعب كرة القدم، لكني ما زلت لا أعرف ما الذي سيحدث.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى