بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة حرس الحدود وانضمام الدوليين للتدريبات

قبيل ساعات من المباراة الهامة المرتقبة الخميس المقبل، بين كل الأهلي وحرس الحدود، وهى الأولى للمارد الأحمر، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا، واصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تقام الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ١٦ في بطولة الدوري الممتاز.

لاعبو الأهلي

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون، وفق الموقع الرسمي للنادي الاهلي وطالعه “شامبيونز”، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، والتي أعقبت مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية.

كولر

وعقد كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية. وخاض الأهلي فقرة بدنية قبل انطلاق المران، تحت إشراف طارق عبد العزيز وأحمد حمدي إخصائيي التأهيل قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي، وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم.


صفقات جديدة

من ناحية ثانية، قال الإعلامي محمد شبانة، أن كولر طلب ضم 6 لاعبين في الموسم المقبل، وفقا لشروط معينة حتى يكون لهم دور مؤثر في الفريق.

وتابع شبانة، أن كولر حدد 6 مراكز بشكل نهائي في تقريره الفني،  سواء مدافع وظهيرأيسر وجناح أيسر ووسط مدافع ووسط مهاجم ورأس حربة صريح”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى