بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

الأهلي يفلت من فخ الفتح ويتعادلان 1-1 في مباراة مثيرة

أفلت فريق الأهلي من الخسارة بعد أن فرض التعادل على ضيفه الفتح بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة، شهدت حالتي طرد بواقع حالة لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي.
ويدين الفريق الأهلاوي بهذا التعادل إلى جناحه الفرنسي سانت ماكسيمان حيث سجل الهدف عند الدقيقة السادسة والسبعين، ليحبط ضيفه، الذي حسم الشوط الأول لصالحه بهدف، حمل توقيع الإسباني كريستيان تيلو عند الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وعجز الفريق الجداوي عن تحقيق الفوز على نظيره الأحسائي للمرة الثانية في الموسم الجاري بعد الخسارة أمامه بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور الأول للدوري.
ولعب الأهلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة عشر عقب طرد مدافعه البرازيلي روجير إيبانيز بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على صفراء ثانية إثر تدخل قوي على البلجيكي جيسون ديناير، مدافع الفتح.
وتساوى الفريقان في عدد اللاعبين بعشرةٍ لكليهما بعد أن أشهر الحكم السعودي ماجد الشمراني البطاقة الحمراء ضد سعيد باعطية، مدافع الفتح في الدقيقة التاسعة والثمانين، لكن دون أن ينجح أي منهما في إضافة هدف ثان.
والتعادل هو الخامس للأهلي خلال مشواره بالنسخة الجارية من الدوري، ليكتفي بحصد نقطة وحيدة، رفع بها رصيده إلى 44، وعزز موقعه في المركز الثالث.
على الجانب الآخر، فشل الفتح في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، لكنه ظل في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى