بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يشكو الهلال السوداني ويقدم مذكرة للخارجية المصرية

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم تقديمه مذكرة إلى الوزير سامح شكري، وزير الخارجية المصري، بها شكوى بالتجاوزات والاعتداءات التي تعرض لها فريق الأحمر ولاعبيه وجهازهم الفني، قبل وأثناء وبعد ‏مباراة الهلال، التي جرت السبت الماضي بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

غضب

وأوضح النادي الأهلي في ‏مذكرته كل تفاصيل الاعتداءات التي جرت سواء أثناء المران الوحيد للفريق في السودان بالألعاب النارية، وما تعرض له لاعبو الأهلي وجهازهم الفني والإداري وأفراد البعثة المصرية بعد نهاية اللقاء، سواء من الجماهير التي تم ‏السماح لها بدخول المباراة، بالمخالفة لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة اللقاء بدون حضور جماهيري، ‏لعدم توافر شروط السلامة التي حددها «كاف» في ملعب الجوهرة الزرقاء، أو التجاوزات والاعتداءات التي قام بها البعض من أفراد الطاقم الإداري والطبي لفريق الهلال بحق لاعبي الأهلي.

وأضاف النادي الأهلي في مذكرته على أن السفير ‏المصري بالسودان هاني صلاح بذل جهودًا كبيرة مع البعثة وشاهد وموثق لكل الأحداث، والتي ‏سبق أن تكررت من جانب نادي الهلال وجماهيره في أعوام سابقة، ورفض الأهلي التصعيد حرصًا على ‏العلاقات الطيبة بين البلدين.

الأهلي يخوض مرانه

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه ظهر اليوم الاثنين استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر بتوقيت القاهرة، الرابعة الا ربعا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، غد الثلاثاء.


وحرص المدرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

بعد المحاضرة خاض لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها تدريبات بالكرة، وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

وأدى حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى