بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

الأهلي يخوض مرانه الأخير على مركب محمد الخامس وهذه استعدادته للمواجهة

قبل ساعات من المباراة الفارقة بين الأهلي والوداد في إياب نهائي افريقيا، يخوض الاهلي مرانه الأخير على مركب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء اليوم، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي

ومن المرتقب، أن يبدأ المران في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بالتواجد خلال الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي “كاف”.

كولر

ويعقد السويسري كولر، وفق  الموقع الرسمي للنادي وطالعه “شامبيونز”، محاضرة في فندق الإقامة قبل المغادرة لخوض المران الأخير، استعدادا للمباراة المرتقبة.

وفاز الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب 2-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي الأحد الماضي.


في سياق متصل، يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيد عبد الحفيظ

ويحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري والطاقم الإداري للنادي، ومندوبي نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

ومن المقرر، أن يناقش الاجتماع الامور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى