بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يحل ضيفا على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الليلة

تتجه الأنظار اليوم الإثنين نحو ملعب فيلا بارك من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج.

ويحتل ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، جمعها من 36 مباراة، وفاز فى 23 مواجهة وتعادل 9 لقاءات وخسر 4 مرات.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بترتيب البريمرليج برصيد 67 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث حقق 20 انتصارا و7 تعادلات، وتلقى 9 هزائم.

وفقد ليفربول حظوظه فى الحصول على الدوري الإنجليزي، حيث يخوض الريدز المباراة بأعصاب هادئة بعدما فقد فرص المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالي.


بينما يدخل أستون فيلا المباراة ويسعى لضمان المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح الفيلانز للفوز وحصد النقاط الثلاث، لحسم بقائه ضمن أندية المربع الذهبي، والتأهل رسميا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، دون انتظار نتائج اللقاءات الأخرى.

ويبتعد أستون فيلا بفارق 7 نقاط أمام توتنهام، صاحب المركز الخامس فى ترتيب البطولة، الذي مازال يمتلك لقاء مؤجلا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى