بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالمأخبار شامبيونز

الأرجنتين تصعق البرازيل 1-0 بتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

حقق منتخب الأرجنتين مفاجأة كبيرة بالفوز التاريخي على البرازيل على أرضهم ووسط جماهيرهم بنتيجة 1-0. وذلك في منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

فوز التانجو

وحقق الأرجنتين الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي انتهت بينهما فجر اليوم الأربعاء،  ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، على ملعب ماركانا.

وكانت قد بدأت المباراة بعد أحداث شغب وعنف بين الجماهير وبعد الشجار بين ميسي ورودريجو. حيث أظهرت الأرجنتين خطورة هجومية كبيرة منذ البداية، مع وجود محاولات من البرازيل ولكن لم تكن بالخطورة الكافية، مع وجود عنف بين اللاعبين وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

مواجهة قوية

وتواصلت المباراة ومع بدء الشوط الثاني كان منتخب البرازيل، الأكثر خطورة حيث هدد مرمى الأرجنتين بالعديد من الفرص الخطيرة، بل وانقذ مارتينيز حارس التانجو كرة خطيرة جدا كادت أن تسكن شباكه.


هدف أوتامينيدي

وتقدمت الأرجنتين في الدقيقة 63 عن طريق رأسية رائعة من أوتامينيدي، ليشعل هذا الهدف المباراة بشكل كبير بين الطرفين حيث بحثت السامبا عن تسجيل هدف التعادل ولكنهم فشلوا في ذلك.

وبتحقيق الأرجنتين الفوز، يصل رصيد منتخب الأرجنتين إلى 15 نقطة ليتصدر جدول ترتيب مجموعته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بينما يقف رصيد البرازيل عند 7 نقاط في المركز السادس في المجموعة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى