بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

استقبال حافل من جماهير الهلال لـ نيمار عقب وصوله الرياض

عاد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى العاصمة السعودية الرياض لاستكمال علاجه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها رفقة منتخب البرازيل نهاية العام الماضي وسط استقبال حافل من جماهير نادي الهلال السعودي.

ووصل نيمار دا سيلفا إلى الرياض اليوم الاثنين بعد أن سمح له الأطباء بالسفر، حيث مر حوالي 3 أشهر منذ وقوع الإصابة وصار يمكنه التحرك بأريحية أكبر والتدرب بشكل فردي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة إكس عدة صور لنيمار بعد وصوله إلى الرياض، حيث ارتدى زياً أخضر اللون وعليه الكثير من الرسومات الملونة.

وحصل الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي على باقة كبيرة من الورود، وتسابق العديد من المشجعين الصغار للحصول على توقيعه وصور شخصية معه.


ويأمل نادي الهلال في الاستفادة من خدمات نيمار قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم الكروي الحالي، بأي شكل من الأشكال، حيث كلف انضمامه من باريس سان جيرمان حوالي 90 مليون يورو.

لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً شارك في ثلاث مباريات فقط في الدوري السعودي، وصنع ثلاثة أهداف دون أن يسجل.

كما أحرز نيمار هدفا واحدا في مباراتين بدوري أبطال آسيا بمجموع دقائق بلغ 386 دقيقة في خمس مباريات هذا الموسم.

ورغم غياب نيمار، لم يتأثر هجوم نادي الهلال محققاً سلسلة من الانتصارات المذهلة تصدر على إثرها الدوري برصيد 53 نقطة من 19 مباراة.


وفاز الهلال في غياب نيمار 17 مرة مقابل تعادلين دون أي هزيمة، ويود نقل هذا الأداء في دوري أبطال آسيا عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني في دور الـ16.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى