بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب إسبانيا بسبب الإصابة

بدأ المنتخب الإسباني اليوم الإثنين معسكره استعداداً لمواجهتي إسكتلندا والنرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» في ألمانيا، بدون الموهبة الواعدة لامين يامال لاعب برشلونة.

وسيخضع لامين لفحوصات طبية بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام غرناطة الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وكان اللاعب الشاب قد دخل تاريخ الدوري الإسباني بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ المسابقة بهدفه في شباك غرناطة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما، وذلك بعمر 16 عاماً و87 يوماً.

وحصل يامال على إذن من الاتحاد الإسباني لكرة القدم للانضمام للمعسكر ظهر الإثنين من أجل الاطمئنان على الإصابة حيث أجرى أشعة صباح اليوم في برشلونة، بعد أن شعر ببعض الآلام العضلية في مباراة الأحد، وغادر على إثرها الملعب في الدقيقة السادسة والسبعين.


وكان مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، على علم بإصابة اللاعب الشاب منذ البداية، ولهذا قرر استدعاء بريان ساراجوسا، نجم غرناطة، وأنسو فاتي، نجم برايتون الإنجليزي، لتعويض غياب لامين يامال، وكذلك يريمي بينو الذي يعاني أيضاً من إصابة عضلية.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شملتهم القائمة تدريبهم الأول بمدنية لاس روثاس الرياضية في مدريد، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

وستستقبل إسبانيا منتخب إسكتلندا يوم الخميس المقبل على الملعب الأولمبي في إشبيلية، وهي المباراة التي ستحسم شكل الصدارة بشكل كبير بين المنتخبين، قبل أن يرحل لمواجهة النرويج بعدها بثلاثة أيام في أوسلو.

ومن 4 مباريات، يحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في المجموعة الأولى بتسع نقاط، ويبتعد بفارق 6 نقاط كاملة عن المنتخب الإسكتلندي الذي لعب 5 مباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى