بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي: يامال وكوبارسي قد يرسمان مستقبل الكرة العالمية

أوضح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة، أن لاعبيه لامين يامال وباو كوبارسي قد يرسمان مستقبلًا حقبة جديدة لكرة القدم العالمية.
وتألق اليافع يامال البالغ من العمر 16 عاما بمواجهة البرازيل في مباراة دولية ودية، يوم الثلاثاء الماضي، لمصلحة المنتخب الإسباني، فيما خاض كوبارسي ظهوره الدولي الأوّل بقميص «لا روخا» الأسبوع الماضي بمواجهة كولومبيا، قبل أن يشارك أيضا في مواجهة المنتخب البرازيلي.
وأصبح اللاعبان عنصرين مهمين في تشكيلة البلوجرانا، التي تعود إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، ولا تزال تحتفظ بآمال ضئيلة للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي.
ويعد يامال أصغر لاعب يشارك في صفوف المنتخب، وأصغر لاعب يسجل، فيما بات كوبارسي البالغ من العمر 17 عاما أصغر مدافع يرتدي قميص منتخب إسبانيا.
وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة السبت أمام لاس بالماس في الدوري: عليهما أن يحافظا على مستواهما، برشلونة هو أعلى درجة في كرة القدم العالمية.
وتابع كثيرون وصلوا إلى المستوى الاحترافي، لكن الحفاظ عليه أمر صعب جدا، لكنهما قادران، يتمتعان بكل شيء، أعتقد أننا ننظر إلى لاعبين قادرين على رسم حقبة جديدة للنادي، وحتى في الكرة العالمية.
وأشار تشافي إلى أن يامال هادئ جدا وناضج مقارنة بسنه، على الرغم من بروزه إلى الأضواء.
وأضاف تشافي: على المستوى الذهني، أراه فتى سعيدا وممازحا، ويستمتع بالأمر أكثر فأكثر.
ويتخلف برشلونة بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد متصدر الترتيب، لكنه يستطيع تقليص الفارق إلى 5، قبل أن يلعب ريال مدريد بمواجهة أتلتيك بلباو، الأحد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى